تعيش جماعة أمهاجر ونواحي أهراويين بإقليم الدريوش منذ مساء أمس السبت لحد الآن على وقع حالة من القلق والترقب، بعد اختفاء سيدة مسنّة تعاني من مرض الزهايمر في ظروف غامضة، بينما ما تزال جهود البحث متواصلة دون نتيجة.
أبناء المفقودة وجّهوا نداءً إنسانياً عاجلاً إلى ساكنة الدواوير المجاورة والمتطوعين من مختلف المناطق، للمساهمة في عمليات البحث الميداني، خاصة في المسالك الوعرة والمجالات الغابوية التي يصعب تمشيطها.
وجاء في النداء الذي نشره الصحافي زكرياء أبو عبد السلام: “نناشد الأصدقاء من أهراويين، بن الطيب، وأمهاجر، التطوع للتنقل إلى أهراويين والتنسيق مع السلطات من أجل تكثيف البحث عن والدتنا التي اختفت منذ يوم أمس. إنها أم لأبناء ينتظرون بصيص أمل، والوقت يمر.”
الصحافي زكرياء أبو عبد السلام طالب كذلك بضرورة تسخير الوسائل الحديثة، حيث ناشد من يملك إمكانية تشغيل طائرة درون بنواحي أهراويا للتطوع والمساعدة في تمشيط الأماكن التي يصعب الوصول إليها سيراً على الأقدام.
وفي ظل مرور الساعات، يزداد القلق حول مصير المسنة، إذ تخشى أسرتها أن تكون قد تاهت أو أصابها إعياء في منطقة نائية، ما يجعل التدخل السريع أمرًا حاسمًا لإنقاذ حياتها.
وطالبت الأسرة في ختام ندائها السلطة الإقليمية والأجهزة المعنية بالتدخل المباشر وتكثيف عمليات البحث، مؤكدة أن أي معلومة لول تكن بسيطة قد تكون خيط الأمل الذي يعيد الأم إلى بيتها.
للاتصال وتقديم أي مساعدة أو معلومة:
0714385651

