تدخلت سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية، في هذه الأثناء، لنقل تلميذة تعرضت للإصابة داخل أسوار ثانوية تأهيلية .
وجرى توجيه المصابة على وجه السرعة نحو قسم المستعجلات بمدينة الدريوش قصد إخضاعها للفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاجات الضرورية، وذلك بعد معاينة حالتها الصحية داخل المؤسسة التعليمية.
استنفر الحادث الأطر الإدارية والتربوية بالثانوية، التي قامت بإخطار مصالح الوقاية المدنية فور وقوع الإصابة لضمان التدخل السريع. ووفقاً للمعطيات الأولية، فقد تم تأمين عملية النقل الطبي في ظروف استعجالية لضمان وصول التلميذة إلى المرفق الصحي في أقرب وقت ممكن، وسط متابعة من قبل الجهات المعنية بالوسط المدرسي.
خلف الحادث حالة من التوجس في صفوف زملاء التلميذة والأطر التربوية بالثانوية التأهيلية التي تتابع فيها دراستها، الذين واكبوا عملية نقلها. ومن المنتظر أن تفتح الإدارة التربوية بحثاً داخلياً للوقوف على ملابسات وقوع الإصابة داخل فضاءات المؤسسة، وذلك في إطار الإجراءات الإدارية المتبعة لتأمين سلامة التلاميذ داخل المحيط المدرسي وتفادي تكرار مثل هذه الحوادث.

