لا أثر لها بعد 48 ساعة على اختفائها الغامض.. الأمن والمواطنون يواصلون البحث عن سيدة مفقودة في الدريوش

دخلت ساعة القلق يومها الثالث بجماعة امهاجر بإقليم الدريوش، بعد مرور 48 ساعة كاملة على اختفاء غامض لسيدة مسنة بدوار إهراوين، وسط حالة استنفار أمني ومدني متواصل.

المسنة، التي تعاني من مرض الزهايمر، شوهدت آخر مرة مساء السبت 16 غشت الجاري، حين غادرت منزل ابنتها متجهة إلى بيتها بالدوار نفسه، قبل أن تنقطع أخبارها بشكل يثير المخاوف على وضعها الصحي في ظل تضاريس المنطقة الجبلية الوعرة.

منذ ذلك الحين، تحركت السلطات المحلية بقيادة قائد قيادة امهاجر وأعوان السلطة، مدعومين برئيس الجماعة، وعشرات المتطوعين من الهلال الأحمر المغربي وأبناء المنطقة، بينهم أفراد من الجالية العائدة لقضاء عطلتهم الصيفية.

عمليات البحث امتدت إلى المسالك الجبلية والدواوير المجاورة، فيما كثفت مصالح الدرك الملكي ببن الطيب تنسيقها مع مختلف المراكز الترابية بالإقليم لتوسيع دائرة التحري.

ورغم مرور 48 ساعة من البحث المتواصل، لم يتم التوصل إلى أي أثر للمفقودة، مما ضاعف من قلق أسرتها التي ناشدت الساكنة التعاون، خصوصاً لمن قد يشاهد امرأة بلباس تقليدي (جلباب أسود وزيف أبيض)، أو يتوفر على أي معلومة يمكن أن تقود إليها، الاتصال بشكل عاجل على الرقم:

0714385651

مقالات ذات صلة

اكثر المقالات قراءة

تابعنا على الفيسبوك